• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

الضمان الأجتماعي يُشارك بفعالية "بالإنسان تبنى الأوطان" بجازان

الضمان الأجتماعي يُشارك بفعالية "بالإنسان تبنى الأوطان" بجازان
جازان . نشر . علي حمدي



لاشك أن نجاح برنامج التمكين يتمحور بالمقام الأول حول نشر ثقافة التمكين والعمل الحر وتبصير المستفيدين بمجالات التمكين المختلفة وبالجهات الممكنه ومن هذا المنطلق شاركت مكاتب ووحدات الضمان الاجتماعي وأقسام التمكين بمنطقة جازان يوم أمس الاربعاء الموافق 41/4/14 ولمدة ثلاثة ايام متتالية في الحفل الذي تنظمه هيئة حقوق الانسان بمنطقة جازان بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان تحت شعار ( بالإنسان تبنى الأوطان) برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر ال سعود .

فيما أشار مدير فرع وزارة العمل والتنمية بجازان م / أحمد القنفدي أن برنامج التمكين يتضمن العمل على تحويل الاسر الضمانية من أسرمعولة إلى أسر عائلة قادرة على العمل والإنتاج واخراجها من دائرة الاحتياج الى دائرة الإنتاج وان فرع الوزارة يسعى جاهداً لتحقيق هذة الأهداف.


كما تم الشرح لسموه الكريم من قبل مشرفة التمكين الباحثة ( أمنه البارقي) عن الخدمات التي يقدمها الضمان الاجتماعي والدور الذي توليه الوزارة ممثلة بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان في سبيل تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال مجالات التمكين المختلفة ، تماشياً مع استراتيجية برنامج التحول الوطني 2020.


حيثُ تم زيارة الركن من قبل العديد من مديري الإدارات الحكومية ومن العديد من المواطنين ومستفيدي الضمان الإجتماعي.

وقد أثنى سموه الكريم على الدور الذي يلعبه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان من خلال دعمه لبرنامج التمكين لمستفيدي الضمان الاجتماعي متمنياً لهم التوفيق والسداد .
بواسطة :
 0  0  17370
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 صباحاً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة