• ×
الثلاثاء 3 جمادى الثاني 1441 | 1441-05-29

وفاة الفنان البحريني علي الغرير

وفاة الفنان البحريني علي الغرير
صحيفة نشر - متعب بن خالد توفي الفنان البحريني علي الغرير، يوم الأحد، عن عمر يناهز الـ47 عاما؛ إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.
ونشرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين صورة ومقطع فيديو للفنان علي الغرير، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "إنا لله وإنا اليه راجعون، حبيبنا واخونا العزيز بوخالد في ذمة الله".
ما نشرت هيفاء صورة آخرى تجمعها بالفنان الراحل علي، وعلقت: "ما اقدر اعبر عن الالم والحسرة اللي في قلبي.. الى جنات النعيم يا العزيز يا من زرعت الضحكة والسعادة والفرحة في قلوب الصغار والكبار".
ويعتبر الفنان علي الغرير من أشهر الممثلين في البحرين؛ من خلال أدواره الكوميدية في العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أبرزها مسلسل "سوالف طفاش"، "سعدون"، "عجايب زمان"، "فرجان لول"، وغيرها من الأعمال.
بواسطة :
 0  0  1457
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قالت السلطات الصحية السعودية، الخميس، إنه لم يتم تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا في المملكة. وفي بيان صحفي، نفت وزارة الصحة السعودية، الخبر الذي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة