• ×
الأحد 8 شوال 1441 | 1441-10-07

الغرفة التجارية تكرم ثقافة وفنون بجدة خلال مهرجان بسطة ماركت

الغرفة التجارية تكرم ثقافة وفنون بجدة خلال مهرجان بسطة ماركت
جده . نشر . محمد الرايقي


دشن أمين الغرفة التجارية بجدة المهندس عماد هاشم ويرافقه المهندس فايز الحربي مساعد رئيس مجلس الإدارة مساء الجمعة 2020/1/17 مشروع
“بسطة ماركت” في موسمه الخامس شمال مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات التابع للغرفة ويستمر خلال الفترة من 17 يناير – 29 فبراير 2020م بشكل عصري ومتجدد بهدف اتاحة الفرصة لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والناشئة والمبادرين والأسر المنتجة لتسويق منتجاتهم والمساهمة في تطوير مهاراتالعارضين التجارية بصورة احترافية وفي موقعٍ واحد وتوفير عنصر الترفيه لكافة أفراد الأسرة .
وسوف تشارك لجنة الحرفيات بجمعية الثقافة والفنون بجدة في بسطة ماركت من خلال عرضها لأعمال حرفية منوعة ومتعددة يشارك فيها ١٥ مدربة في مجال الحِرف والفن .
تم خلال التدشين تكريم جمعية الثقافة والفنون بجدة بصفتها أحد شركاء النجاح في فعالية بسطة ماركت استلم الأستاذ محمد الرايقي التكريم من أمين الغرفة التجارية بجدة المهندس عماد هاشم وبحضور مساعد رئيس مجلس الإدارة المهندس فايز الحربي .
بواسطة :
 0  0  12679
التعليقات ( 0 )
أكثر

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة