• ×
السبت 3 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-03

جوليانو: أحاول العودة إلى مستواي.. ويحق للجمهور انتقادي

جوليانو: أحاول العودة إلى مستواي.. ويحق للجمهور انتقادي
صحيفة نشر - متعب بن خالد أكد البرازيلي جوليانو صانع ألعاب النصر أن جماهير ناديه يحق لها انتقاده، بسبب هبوط مستوياته مؤخراً، مشيراً إلى أنه يبذل كل ما في وسعه للعودة إلى مستواه السابق.

وقال جوليانو في تصريحات تلفزيونية أعقبت فوز فريقه على الحزم بهدفين دون رد: يحق للجمهور انتقادي لأن هذه وظيفتي وعلي أن أعود لما كنت عليه، لكن أؤكد لهم أنني أبذل كل ما لدي ولن أخذلهم أو أتهاون داخل الملعب.

وواصل: كرة القدم مثل الحياة، لا يمكن أن تكون بأفضل أحوالك بشكل دائم، لكن عندما يتراجع المستوى الفني فإن عليك العمل أكثر للعودة إلى ما كنت عليه.

وحول المباراة، أجاب: توقعنا أن تكون المباراة صعبة، فالحزم فاز علينا في الدور الأول على أرضنا، ولعبنا مباراة جيدة وكان بالإمكان أن نسجل أكثر مما أحرزنا لكن المهم أننا فزنا بالمواجهة.



بواسطة : mutab
 0  0  9635
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، اليوم، الجرعة الأولى من لقاح كورونا. ورفع سموه الشكر لخادم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:19 صباحاً السبت 3 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة