• ×
الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 | 1441-11-22

الانضباط تعاقب جمهور الشباب.. وترفض شكوى النصر

الانضباط تعاقب جمهور الشباب.. وترفض شكوى النصر
صحيفة نشر - متعب بن خالد
فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عقوبة مالية تبلغ 45 ألف ريال على نادي الشباب بسبب سلوك جماهيريه في مباراة الفريق أمام النصر.

وقالت الانضباط في بيان نشره الموقع الرسمي للاتحاد السعودي: قام جمهور نادي الشباب بقذف عدد (4) أدوات باتجاه أرض الملعب ولاعبي الفريق المنافس ورئيس نادي الفريق المنافس. كما غرمت نادي الشباب أيضا عشرة آلاف ريال، لحصول (6) من لاعبي فريق نادي الشباب على إنذارات أثناء المباراة.

ورفضت اللجنة الشكوى التي تقدم بها نادي النصر ضد الجزائري نور الدين زكري، مدرب ضمك، وأوضحت اللجنة: تم رفض الشكوى لعدم ثبوت المخالفة، إذ تقدم نادي النصر بشكوى ضد مدرب فريق نادي ضمك، لقيامه بالبصق والسب والتهجم على مدرب فريق نادي النصر.

وعاقبت أيضا الهلال بـ 25 ألف ريال، لقيام جمهور نادي الهلال بقذف علبة مياه باتجاه أرض الملعب، في مباراتهم أمام الفيحاء، كما فرضت عقوبة تبلغ 30 ألف ريال على فهد بن نافل رئيس النادي لدخوله إلى أرض الملعب.

وقررت الانضباط معاقبة فهد العايد الرئيس التنفيذي لنادي الحزم بـ 30 ألف ريال، لدخوله إلى أرض الملعب بعد مباراة الفريق أمام الاتفاق.

وبلغت عقوبة رئيس نادي الفتح سعد العفالق 10 ألف ريال، عقب الإدلاء بتصريح تضمن إساءة لمسؤولي مباراة فريقه ضد الفيصلي، بالإضافة إلى 20 ألف ريال لدخوله إلى أرض الملعب، وفرضت أيضا غرامة على النادي تبلغ 10 ألاف ريال لحصول ستة لاعبين من فريق نادي الفتح على (6) إنذارات أثناء المباراة.
بواسطة :
 0  0  3847
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:34 مساءً الأربعاء 24 ذو القعدة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة