• ×
الإثنين 6 شعبان 1441 | 1441-08-06

رجاء الله السلمي: تحويل هيئة الرياضة إلى وزارة قرار تاريخي

رجاء الله السلمي: تحويل هيئة الرياضة إلى وزارة قرار تاريخي
صحيفة نشر - متعب بن خالد أكد رجاء الله السلمي، وكيل وزارة الرياضة لشؤون الإعلام، أن الأوامر الملكية بتحويل الهيئة العامة للرياضة إلى وزارة، دليل على ما تحظى به الرياضة من اهتمام.

وقال في مقابلة مع برنامج "في المرمى" يوم الثلاثاء: تحويل هيئة الرياضة إلى وزارة دليل على ما تحظى به الرياضة من اهتمام، قرار تاريخي أسعد كل الرياضيين، كون قطاع الرياضة يتحول إلى وزارة يعني المزيد من الدعم والاهتمام والتحفيز.





وأضاف: الجميع شاهد استضافة السعودية للعديد من الأحداث الرياضية على مستوى عالمي التي حققت مشاهدات غير مسبوقة تلفزيونيا وإعلاميا، وحضور كبير لنجوم الرياضة في مختلف الألعاب.

وأردف: كل هذه الأحداث لم تكن تتحق لولا الدعم والاهتمام الذي وجده قطاع الرياضة، أيضا يعكس هذا الأمر ما يجب أن يكون عليه الواقع، ويعني أن يكون هناك مزيد من التنظيم والتمكين، القرار سيكون أكثر قدرة على السرعة وتحقيق المستهدفات للوصول إلى الصورة المطلوبة.
بواسطة :
 0  0  4123
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

منذ بداية الوباء وعلى مدار 24 ساعة تعمل بلدية حجر وبشكل مستمر وبكل السبل المتاحة للمحافظة على نظافة الشوارع وتعقيمها والقيام بالجولات الميدانية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة