• ×
السبت 20 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-20

كورونا ينتشر.. 15 دولة أوروبية في قبضة الفيروس

كورونا ينتشر.. 15 دولة أوروبية في قبضة الفيروس
صحيفة نشر - متعب بن خالد بعدما أعلنت وكالة الصحة العامة النرويجية، الأربعاء، إصابة شخص عاد من الصين مؤخرا بفيروس كورونا، مؤكدة عزل المصاب في منزله، أعلنت وزارة الصحة في مقدونيا الشمالية، أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا لإمرأة وصلت مؤخرا من إيطاليا، لتصبح الدولة الخامسة عشر في أوروبا يصلها الفيروس.
15 دولة أوروبية

وحتى منتصف الأربعاء، سجلت منظمة الصحة العالمية، نحو 81 ألف إصابة بفيروس كورونا في ما يقارب الـ33 دولة حول العالم، معلنة أن المرض أصاب 15 دولة أوروبية، هي: إيطاليا وفرنسا والسويد والنمسا وألمانيا وإسبانيا وبلجيكا وكوروتيا وفنلندا واليونان ورومانيا وسويسرا والمملكة المتحدة، ومقدونيا الشمالية والنرويج.

من جانبه، قال وزير الصحة الألماني ينس شبان الأربعاء، إن ألمانيا في على شفا تفش وبائي لفيروس كورونا المستجد بعد ظهور حالات جديدة لم يعد من الممكن تتبعها حتى مصدر الفيروس الأصلي في الصين.
وأميركا أيضا

فيما قال مسؤولو الصحة بمقاطعة ناساو في نيويورك، الأربعاء، إنهم يضعون 83 شخصا زاروا الصين، وربما خالطوا مرضى بفيروس كورونا المستجد، تحت الملاحظة، مع تأكيدها خلو المقاطعة من الفيروس.

وفي مؤتمر صحافي منفصل قال مسؤولون في مقاطعة ناساو، شرقي مدينة لونج أيلاند في نيويورك، إنه بينما يلاحظون 83 شخصا فإنه لا توجد حالات إصابة مؤكدة بالفيروس في المقاطعة حتى الآن.



بواسطة : mutab
 0  0  15859
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 مساءً السبت 20 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة