• ×
الخميس 11 ذو القعدة 1441 | 1441-11-11

معهد شعاع العلم النسائي يُنفذ دورة "إدراك الذات مفتاح النجاح" بجازان

معهد شعاع العلم النسائي يُنفذ دورة "إدراك الذات مفتاح النجاح" بجازان
نشر - فتنه الخماش_ جازان
نفذ معهد شعاع العلم للتدريب بجازان دورة تطويرية بمدرسة الثانوية السادسة والمتوسطة الخامسة والتربية الفكرية
الذي قدمتها استشارية التدريب وأستاذة إدارة الأعمال بمعهد شعاع العلم للتدريب بجازان اليوم ١٤٤١/٧/١٠ تحت مسمى ( إدراك الذات مفتاح النجاح).


وذلك بدعوة من معلمة التربية المهنية الأستاذة،؛ جوهرة محجب، وذلك لعدد ٦٠ طالبة من الصف الثاني ثانوي، نوقشت خلالها مجموعة من المحاور التي تشتمل على،. مكونات وعناصر إدراك الذات، والعوامل المؤثرة في تطوير الذات، ومن خلال الدورة تم تعريف الطالبات بمفاهيم التحفيز الذاتي ونظرياته، إضافة إلى مجموعة من الوسائل والطرق المقترحة لتطوير الذات وتنميتها.


فيما وقعت كل من الأستاذة شريفة بكرى، ورائدة الشراكة المجتمعية أحلام الحميد عقد الشراكة يلتزم فيها الطرفين بمجموعة بنود تصب في مجملها على تطوير وتنمية طالبات المدرسة في المرحلتين الثانوية والمتوسطة والتربية الفكرية.


في ختام البرنامج قدمت الأستاذة جوهرة محجب شهادة شكر، وأشادت بمقدمة الدورة وطريقة الطرح المتميزة وأسلوب العرض الشيق للمادة العلمية.
بواسطة :
 0  0  82639
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة