• ×
السبت 14 شوال 1441 | 1441-10-12

محافط العلا،يستقبل مدير عام التطوع،ويرعى ورشة إضاءات، ويدشن مشروع تنمية مغيراء

محافط العلا،يستقبل مدير عام التطوع،ويرعى ورشة إضاءات، ويدشن مشروع تنمية مغيراء
العلا . نشر . مقبولة الشويكان
ضمن اهتمامه ورعايته المباشرة،ومتابعته الدقيقة لخط سير العمل التطوعي،والمبادرات المجتمعية في محافظة العلا،
استقبل سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني في مكتبه،سعادة مدير عام الإدارة العامة للتطوع بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية،الأستاذة مشاعل مبخوت آل مبارك،
وذلك ضمن زيارتها التفقدية لقطاع العمل التطوعي في محافظة العلا،وإقامة بعض الملتقيات الخاصة بمنسوبي القطاع للوقوف على آخر المستجدات،وقياس الأداء العام،وحضور ورشة إضاءات في العمل التطوعي،المنفذة من قبل الوزارة ممثلة بمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة العلا،التي دعا إليها مدير المركز الأستاذ نايف العويضة،والتي ستنعقد برعاية محافظ العلا بالقاعة الرئيسة لقصر الروابي.وذلك لهدف التعريف بمفهوم ومباديء العمل التطوعي،وبيان أثره الإيجابي على الفرد والمجتمع،تحقيقا لمستهدفات رؤية السعودية 2030،وتعزيزا لقيم التعاون،وتماسك المجتمع المحلي،وتفعيلا لدوره الأهلي في التنمية.

وفي ذات الصدد،شهدت قرية مغيراء التابعة لمحافظة العلا أيضا نصيبها من اهتمام محافظ العلا صباح اليوم من خلال جولته التفقدية على لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية.ولغرض تدشين برنامج(مشروعي)وهو أحد أنشطة لجنة التنمية بمغيراء بالشراكة مع بنك التنمية.
وقد كان في استقبال القحطاني رئيس مركز مغيراء أ.عبدالله بن عبدالعزيز الأيداء،ورئيس هجرة مغيراء أ.فارس بن ناصر الأيداء،ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية أ.عبدالعزيز بن سليمان عبيد الأيداء،وكافة طاقم أعضاء لجنة التنمية.
كما شملت الجولة التفقدية مركز الانتاج الأسرى(سنعات)حيث تعد لجنة التنمية الاجتماعية بقرية مغيراء من أنشط اللجان في المنطقة بتظافر مشائخ وأعيان قرية مغيراء ورئيس مركزها،ورئيس هجرتها،ومجتمعها المحلي النشط جدا في العمل التطوعي والمبادرات المجتمعية.
 0  0  12958
التعليقات ( 0 )
أكثر

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة