• ×
الأربعاء 15 شعبان 1441 | 1441-08-14

قائد القوة الخاصة للأمن والحماية في العلا إلى رتبة عميد

قائد القوة الخاصة للأمن والحماية في العلا  إلى رتبة عميد
العلا . نشر . مقبولة الشويكان 


تلقى سعادة العميد مظلي محمد بن صالح الجربوع التهاني من زملائه من الضباط في القطاعات العسكرية،ومن منسوبي إدارة القوة الخاصة للأمن والحماية بمحافظة العلا،وكذلك أعيان ووجهاء أسرة الجربوع العريقة في مدن المملكة
وذلك بمناسبة ترقيته إلى رتبة عميد بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته.

كما استقبل العميد الجربوع المهنئين في مكتبه بمحافظة العلا محملين بالهدايا وباقات الأماني والدعوات الخالصات له بأن تكون هذه الترقية الجديدة عونا له في خدمة دينه ووطنه وطاعة ولاة أمره.
وقد عبر العميد الجربوع بهذه المناسبة عن عميق شكره وعظيم امتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسعادة قائد القوة الخاصة للأمن والحماية.

ويذكر بأن العميد الجربوع قد تلقى ترقيته برتبته السابقة وهو أحد أبرز الضباط المشهود لهم بالكفاءة في قيادة القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي بالعاصمة الرياض قبل انتقاله إلى موقعه الحالي بمحافطة العلا ليساهم مع بقية القطاعات العسكرية والمدنية في العمل على المحافظة وحماية النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها محافظة العلا في عهدها الملكي الجديد بعد صدور الأمر الملكي قبل عامين بانشاء هيئة ملكية لمحافظة العلا،لتكون الوجهة السياحية الأولى في الشرق الأوسط بما تكتنزه من آثار وتراث وحضارات ضاربة في عمق تاريخ 7000 عام.
 0  0  12400
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمتابعة،وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة،وسمو نائبه،للعمل على توفير احتياجات المواطنين..

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة