• ×
الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-09

مركز حي الهنداوية يشكل لجنة تطوعية لمساعدة أهالي الحي

مركز حي الهنداوية يشكل لجنة تطوعية لمساعدة أهالي الحي
مكة المكرمة . نشر . احسان هوساوي


من منطلق المسؤولية المجتمعية التي يقوم بها مركز حي الهنداوية وإشراف من رئيس المركز ومساندة من عمدة حي الهنداوية الاستاذ بدر القرني تم تشكيل لجنة تطوعية من شباب الحي لمتابعة أهالي الناطق التابعة لحي الهنداوية.

كما اكد مسؤول الخدمة المجتمعية بمركز حي الهنداوية الاستاذ سعود عبدالعزيز عن الشباب واستقطابهم حيث تم اختيارهم بأنهم من سكان الحي لسهولة التنقل والمتابعة ونقل جميع الاحداثيات للمركز.

كما تميز اختيار المتطوعين بإتقان اللغات مابين الهوسا و البرنو و الفلاتة و الشنقيطي و متابعة من أمانة العاصمة بتعقيم الحي والمناطق التابعة له ومتابعة من الدوريات الأمنية في أوقات الحظر وتوعيتهم بإلاضافة لتوزيع المواد الغذائية لأهالي الحي من قبل المتطوعين ومتابعة من الحي.

وفي لقاء مع احد المتطوعين علي بوفون عبر لنا عن مدي أهمية الحجر المنزلي وتعاون الأهالي وقال يديم الله علينا الأمن و الأمان على الأوطان.

وأكد رئيس المركز ان هذه الحملة مستمرة لدعم أهالي الحي وتواجد المتطوعين لخدمتهم من اجل سلامتهم وعدم التجول الا للضرورة.
بواسطة :
 0  0  7758
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم ، وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 مساءً الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة