• ×
الثلاثاء 10 شوال 1441 | 1441-10-09

تشمل علاجا مجانيا لمرضى الفشل الكلوي

بر جدة تدشن بوابتها الإلكترونية وتطلق 4 مبادرات نوعية

بر جدة تدشن بوابتها الإلكترونية وتطلق 4 مبادرات نوعية
جده . نشر . منصور خريش



تطلق جمعية البر بجدة حرصا على المستفيدين من خدماتها من الأسر الفقيرة ومرضى الفشل الكلوي وتسهيلاً على المتبرعين لدعم برامجها وأنشطتها أربع مبادرات تخدم كافة الفئات وذلك عبر بوابة البر الالكترونية.
وبيّن رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سهيل بن حسن قاضي أن المبادرتين الأولى والثانية موجهتان للأسر المستفيدة وهما (البر لك أقرب ) و ( لنكن لهم خير معين)، فالأولى عبارة عن منصة إلكترونية تهدف إلى الارتقاء وتوفير الخدمات التي من شأنها تمكين المستفيدين والداعمين من المساهمة مع الجمعية بكل سهولة، والثانية تهدف لتقديم إعانة غذائية بواسطة قسائم شرائية إلكترونية لـ 15 ألف أسرة وذلك عبر نظام الكتروني يمكنهم من الحصول على ما توفره لهم الجمعية دون القدوم إلى مقراتها، وكذلك يستطيع المتبرع أن يدعم الجمعية من مكان تواجده دون الحاجة لزيارة الجمعية ومكاتبها خصوصا في ظل منع التجول والامتثال لقرارات وزارة الصحة التي أعدت من أجل سلامة مواطني ومقيمي هذه البلاد الطاهرة.
وأوضح د. قاضي أن المبادرة الثالثة اختصت بمرضى الفشل الكلوي بعنوان ( من المرض يتألمون .. ولوقفتكم ينتظرون ) حيث سيحصل من خلالها 80 حالة من هذه الفئة على العلاج المجاني لمدة لستة أشهر وذلك من خلال توفير مستلزمات غسيل الكلى ورفع المعاناة عنهم وتلبية كافة احتياجات علاجهم.
وأختتم د. القاضي حديثه بالتعريف بمبادرة (البر .. رعاية ووقاية) والتي تعتبر مبادرة مجتمعية تطوعية للمساهمة في توعية المجتمع والحد من انتشار فيروس كورونا الجديد من جهة وكذلك دعم الأسر المسجلة تحت نطاق الجمعية ومرضى الفشل الكلوي من جهة أخرى من خلال تسهيل مهمتهم وتقديم أعلى معايير الجودة لهم من خلال البوابة الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية بمشاركة المؤثرين من كافة التخصصات
بواسطة :
 0  0  11098
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة