• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

نُعلم بإحسان مبادرة اطلقها القسم النسائي بمركز حي الهنداوية وفريق لأجلك يا وطن التطوعي

نُعلم بإحسان مبادرة اطلقها القسم النسائي بمركز حي الهنداوية وفريق لأجلك يا وطن التطوعي
مكة المكرمة . نشر . احسان هوساوي 


نُعلم بإحسان هي مبادرة شبابية تعليمية ثقافية هدفها نشر العلم و المعرفة لكافة افراد المجتمع عبر منصات التواصل الاجتماعي لسلامة افراد المجتمع.

تهتم المبادرة بإستضافة المهتمين بمجال التدريب و التطوير و الجمال و الطبخ التغذية وتقديم النصائح الطيبة بطريقة بسيطة و سهلة ونقل التجارب الناجحة .

انطلقت المبادرة بفريق عمل متميز مكون من مختصين ومدربين من مجالات إجتماعية وثقافية مختلفة و مستشارين ومهتمين بعالم الإبداع و عالم التصاميم و التدريب
الاستاذة / إحسان هوساوي مديرة المبادرة
المستشار / علي العلاوي
المصمم ا/يوسف هوساوي
الأستاذ / يوسف تمبكتي
الأستاذة / ملاك رماني

ذكرت لنا مديرة القسم النسائي بمركز حي الهنداوية وفريق لأجلك يا وطن التطوعي التابعين لجمعية مراكز الأحياء الاستاذة إحسان هوساوي أن المبادرة ولدت من رحم معاناة ازمة جائحة كورونا حيث ان الكثير لديهم الوقت الكثير لاستغلاله بأوقات الفراغ.


تستقطب المبادرة الشباب المهتمين بالتدريب و التطوير كما تمت استضافة الدكتورة حنان عنقاوي في اولى المبادرات وقدمت امسية بعنوان التعامل مع الاثار النفسية لفايروس كورونا عبر القاعة ببرنامج زوم.


وذكرت مديرة المبادرة بأن أبواب العطاء و الابداع للمدربين الملهمين وجميع من يملكون الخبرة في المجالات التالية (الطبية - الطبخ و التغذية - النصائح الرياضية- و العناية و الجمال -التدريب و التطوير -الالهام و الايجابية)
للمشاركة يتم التواصل مع ادارة المبادرة على الواتساب
966561201907



بواسطة : بدر صالح
 0  0  7901
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:45 صباحاً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة