• ×
الخميس 18 ذو القعدة 1441 | 1441-11-18

٣٠٠ متطوع في خدمة اهالي حي الهنداوية بإشراف مركز حي الهنداوية

٣٠٠ متطوع في خدمة اهالي حي الهنداوية بإشراف مركز حي الهنداوية
مكة المكرمة . نشر . احسان هوساوي


يستمر متطوعي مركز حي الهنداوية منذ بداية الجائحة وحتي يومنا هذا في الشهر الفضيل بتقديم ومساندة المركز في توزيع السلال الغذائية وتقديم وجبات الافطار و السحور.


تنوعت الخدمات المقدمة للأهالي من توزيع السلال الغذائية و تقديم وجبات الإفطار و السحور وتوزيع الاجهزة الكهربائية من خلال الوقوف الميداني ودراسة الحالة لمستحقيها من خلال ادارة المركز وتوجية من أمين المركز ا/ محمد حافظ.

كما تم توزيع مايقارب ١٠٠٠٠٠ وجبة غذائية ساخنة وجافة للأهالي بتعاون المتطوعين ومساندتهم للوصول في المناطق صعبة الوصول لمنازل الأسر المتضررة.

وفي لقاء مع عمدة حي الهنداوية الاستاذ بدر القرني وجه كلمة الشكر لادارة المركز واثنى. على الجهود المقدمة لأهالي الحي من تغذية ودعم بالاجهزة و توفير الاحتياجات.

كما وضح لنا عضو مجلس الادارة الاستاذ ادريس هوساوي بأن المركز يسير على خطط لإيصال الاحتياجات لمستحقيها بكل يسر و سهولة وقدم شكره للمتطوعين العاملين في الميدان .
بواسطة :
 0  0  11066
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:24 مساءً الخميس 18 ذو القعدة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة