• ×
الثلاثاء 3 شوال 1441 | 1441-10-03

مركز حي الهنداوية يطلق مبادرة عون لكم لتوزيع الاجهزة الكهربائية للأيتام

مركز حي الهنداوية يطلق مبادرة عون لكم لتوزيع الاجهزة الكهربائية للأيتام
مكة المكرمة . نشر . احسان هوساوي


بحضور ومشاركة عمدة حي الهنداوية الاستاذ بدر القرني ومشاركة فريق لأجلك يا وطن التطوعي في الاشراف على احتياجات الأسر للأجهزة الكهربائية من (مكيف-غسالة-بتجاز-ثلاجة)

تم البدء في المبادرة بعمل جولات ميدانية مع عمدة الحي ومديرة القسم النسائي الأستاذة إحسان هوساوي و متابعة من الاستاذ لاحق العتيبي في دراسة حالة احتياج الأسرة وتسجيلهم في الاستمارات ومن ثم دراسة حالتهم من خلال اعضاء اللجنة المكلفة من ادارة المركز.

وحتي الان تم زيارة اكثر من ٥٠ أسرة في المناطق التابعة لحي الهنداوية بدء من البصنوي و حوش بكر كما وضحت الأستاذة إحسان ان المبادرة انطلقت من عضو مجلس الإدارة الاستاذ لاحق العتيبي وتم تسليم الدفعة الاولي بإشراف من الاستاذ إدريس هوساوي و المتطوع ابراهيم هوساوي.

ودراسة الحالة تمت من خلال اختيار الاسر اشد احتياج وتقديم الاجهزة لهم من خلال المتطوعين وايصالها اليهم بإشراف من العمدة يتم صرفها وتسليمها للمستحقين وتركيبها من خلال فريق الصيانة.
بواسطة :
 0  0  7626
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة