• ×
الأربعاء 17 ذو القعدة 1441 | 1441-11-16

في مبادرة جديدة لمواجهة فايروس كورونا

مدرسة المبتكرة الصغيرة تعقم المدرسة داخليا وخارجيا استعدادا للعام الدراسي

مدرسة المبتكرة الصغيرة تعقم المدرسة داخليا وخارجيا استعدادا للعام الدراسي
جده . نشر . فاطمه الجبيني

بدأت مدرسة المبتكرة الصغيرة الأهلية بجدة
اليوم الخميس الموافق ١٤٤١/١٠/١٢ عملية التعقيم داخل حرم المدرسة وخارجها من قِبَل‏ إحدى المؤسسات المشغلة للنظافة والتعقيم ، حرصاً منها على سلامة العاملين بها وعلى سلامة أولياء أمور الطلاب كإجراءات احترازية ووقائية ، وانبثق ‏ذلك من قواعد الشريعة الإسلامية وتماشياً مع تعليمات الجهات المختصة والإجراءات الإحترازيه في دفع الضرر ودرء المفاسد من فيروس كورونا المستجد.
‏و تحظى عملية التعقيم ‏بمتابعة من قائدة ومالكة مدرسة المبتكرة الصغيرة الأهلية الأستاذة /
مسفرة إبراهيم الغامدي
من أجل ‏منع ومكافحة إنتقال عدوى ‏فيروس كورونا وإنتشاره ‏في المؤسسة التعليمية ‏نظراً لزيارة بعض أولياء الأمور للمدرسة من أجل إجراءات التسجيل للعام الدراسي الجديد والتي تستدعي حضورهم لمقر المدرسة ، لذا حرصت مالكة وقائدة المدرسة على إتباع توجيهات وزارة الصحة والتعليم من خلال توفير بيئة تعليمية مناسبة لهم والتي تتحقق من خلالها إشتراطات الوقاية والسلامة ودعت أولياء الأمور والعاملين في المؤسسة التعليمة إلى الإلتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية، واتباع كافة الارشادات الصحية التي ترِد من وزارة الصحة، حرصاً منّا على سلامتهم .
وفي سؤالي لها هل من الممكن حضور الأمهات للمدرسة أجابت بنعم ولكن بعمل الاجراءات الاحترازية كإرتداء الكمامة والقلفزات واخذ مسافة متر بين كل ام واخرى
كما قالت ان المدرسة مفتوحة الآن لإستقبال التسجيل للعام الدراسي الجديد من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا

image
 0  0  10520
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة