• ×
الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-09

وفاة الإعلامي علي حكمي غرقاً

وفاة الإعلامي علي حكمي غرقاً
نشر - متعب بن خالد
فجع محبو الإعلامي السعودي الشاب علي حكمي بوفاته المأساوية، حيث رحل عن عالمنا غرقاً في مياه البحر الأحمر، الذي يطل عليه المدينة الجنوبية.

وفاة علي حكمي
أعلن عن وفاة علي حكمي المحزن، من خلال أصدقائه الإعلاميين الذين نشروا الخبر عبر حساباتهم على مواقع التواصل، كاشفين أن الراحل لقي مصرعه مساء يوم الجمعة غرقاً في شاطئ جزيرة المرجان في جازان أثناء ممارسته السباحة، دون أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الحادث.
وانهالت التعليقات المبكية التي تنعي علي حكمي من قبل متابعيه وزملائه في الوسط الإعلامي، ليتم تداول تغريدات ومنشورات نشرها على حسابه، فكانت المفارقة المفاجئة التي تم كشفها أنه كان قد نشر قبل رحيله عبر حسابه على سناب شات قائلاً: "سنرحل يوماً دون وداع سنترك خلفنا كل ما نريد، وما لا نريد.. ذلك هو الرحيل البعيد.. اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وارزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت"، مما دفع البعض للإشارة أنه تنبأ بموته بهذه الكلمات، فهو رحل بشكل مفاجئ دون أي وداع.
السعوديون ينعون علي حكمي
ونعي الإعلاميون السعوديون زميلهم الشاب علي حكمي، فكتب الإعلامي زياد بن سعد الشهري تغريدة عن رحيل الأخير قائلاً: "قبل أقل من 3 ساعات يصور سناب وعايش حياته وفرحان بالأمطار والآن هو في ذمة الله.. الحياة قصيرة جدا جدا جدا.. الله يغفر لك ويرحمك".
image

كما نعى الصحفي السعودي ماجد عطيف صديقه علي حكمي عبر تغريدة قال فيها: "وفاة الزميل الإعلامي علي حكمي غرقا مساء اليوم الجمعة، أسأل الله العلي العظيم أن يتقبله من الشهداء الأبرار، إنا لله وإنا إليه راجعون".
بواسطة :
 0  0  21723
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:02 صباحاً الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة