• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

إدارة المجمع الصحي بالعلا تستقبل مبادرة ملتقى العلا زمن الطيبين

إدارة المجمع الصحي بالعلا تستقبل مبادرة ملتقى العلا زمن الطيبين
العلا . نشر . مقبولة الشويكان



استقبلت إدارة المجمع الصحي بكثير من الارتياح المبادرة المجتمعية النوعية التي نظمها وتكفل بجميع تكاليفها المادية أعضاء ملتقى العلا زمن الطيبين لمرضى العناية المركزة والمرضى من كبار السن المنومين بأقسام مستشفى الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بمحافظة العلا.

المبادرة تمثلت في تموين قسمي العناية المركزة وأجنحة تنويم المرضى بالمستلزمات الطبية والأدوات الصحية غير المتوفرة في الوقت الراهن لدى مستودعات المستشفى وذلك بالتنسيق بين أعضاء مجموعة ملتقى العلا زمن الطيبين ومدير المجمع الصحي بالعلا الأستاذ مطلق فارس الفقير والدكتور كامل إبراهيم مدير مجموعة صيدليات بلسم التي سابق كوادرها الوقت بكل جد ونشاط مع إدارة وأعضاء الملتقى لتأمين هذه المستلزمات والأدوات الصحية لإدارة المستشفى نظرًا لاقتران المبادرة المجتمعية الخيرية النوعية بالأيام العشر الأولى من ذي الحجة التي يحب فيها الله الأعمال الصالحة ولها الأفضلية في الحب الإلهي على الجهاد في سبيل الله كما جاء في الأثر النبوي الشريف.

ملتقى العلا زمن الطيبين المعني بالعرض والتوثيق الالكتروني للتراث الكوني والثقافات الشعوبية القديمة والآثار والتاريخ وكل ماهو قديم من خلال الصورة والكلمة ضرب بهذه المبادرة النوعية المتزامنة مع الأيام العشر الأولى من ذي الحجة أروع الأمثلة وأجملها في التنادي لفعل الخير وترجمة أفكار المبادرات إلى برامج عملية ذات تنظيم وتخطيط وتنسيق وفعل احترافيته تتلخص في سرعة استشعار أعضاء الملتقى لحاجة الشرائح المستهدفة لمثل هذه النوعية من المبادرات وبالتالي تمتعهم بفضائل البذل والعطاء والسخاء من نعم الله عليهم وفضله طلبًا للأجر والمثوبة.

جدير بالذكر أن أعضاء ملتقى العلا زمن الطيبين وبمجرد الانتهاء من تسليم مبادرة العشر من ذي الحجة لإدارة مستشفى الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز وافق الأعضاء على برمجة المبادرة الثانية التي سيتم تنفيذها بمشيئة الله بعد شهرين لتموين المحتاجين من مرضى الطب المنزلي بالأدوات الطبية والمستلزمات الصحية وذلك أيضًا بالتنسيق مع إدارة المجمع الصحي بالعلا وإدارة مجموعة صيدليات بلسم على أن تكون المبادرة مفتوحة لمساهمة جميع أهالي العلا.

ومن جهته قدم مدير المجمع الصحي بالعلا الأستاذ مطلق بن فارس الفقير شكره وتقديره لجميع المساهمين في هذه المبادرة المجتمعية النوعية من أعضاء ملتقى العلا زمن الطيبين سائلاً الله أن يثيبهم الأجر الحسن في الدنيا والآخرة.
 0  0  11011
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 صباحاً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة