• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

المركز العربي للثقافة والإعلام والإتحاد العالمي للشعراء يحتفي باليوم الوطني 90

المركز العربي للثقافة والإعلام  والإتحاد العالمي للشعراء يحتفي باليوم الوطني 90

جدة


احتفل الإتحاد العالمي للشعراء والمركز العربي للثقافة والاعلام المرتبط بجامعة الدول العربي ونخبة من المبدعين ورواد الادب الثقافة وبرعاية من فندق هلتون جدة باليوم الوطني السعودي 90 بحضور الشعراء المبدعون و الإعلاميون..

وفي ختام الحفل وجه الشاعر السعودي عبد الله الخشرمي رئيس الاتحاد العالمي للشعراء كلمة شكر لجميع من ساهم في نجاح هذه الحفل اليوم الوطني أدام الله العز والخير والأمان على مملكتنا الحبيبة
ورفع آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ولمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ولسمو نائبه الكريم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز وللاسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني لوطننا الحبيب المملكة العربية السعودية ، سائلا الله تعالى أن يحفظ وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية وأن يحفظ عليها الأمن والأمان والاستقرار والازدهار في ظل قيادتناالرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله..
كما اشاد سفير الثقافة بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بالرقي الثقافي والاجتماعي.. ومواكبة التطور العالمي المتوافق مع قيم ومثل المملكة العربية السعودية النابع من ثقافتها العربية الاصيلة كون المملكة مصدر اللغة والتاريخ والثقافة العربية.. واشاد سفير الثقافة العربية بدور ولي العهد البناء ونظرته الطموحه التي يسابق بها الزمان والمكان ورؤيته المستقبلية لمستقبل زاهر لهذا الوطن الكريم المملكة العربية السعودية واشار في ختام الكلمة ان يحفظ الله الوطن بقيادة خادم الخرمين الشريفين وولي عهده الامين وشعب المملكة العربية السعودية.
 0  0  4693
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:38 مساءً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة