• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

هيئة الهلال الأحمر بجدة ترفع مستوى جاهزيتها استعداداً للتقلبات الجوية

هيئة الهلال الأحمر بجدة ترفع مستوى جاهزيتها استعداداً للتقلبات الجوية
نشر - الرياض: 
رفعت هيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة، أعلى مستوى الاستعداد والجاهزية في كل المراكز الإسعافية لمواجهة التقلبات الجوية، حسب التقرير الوارد ، من المركز الوطني للأرصاد وحماية البيئة ،والذي يشير إلى توقعات بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط بالرياح السطحية، على منطقة مكة المكرمة ومنها محافظة جدة، اعتبارًا من اليوم و حتى يوم الأحد .
وأكد مدير هيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة، سلطان المالكي، أن الهيئة أعدت خطة متكاملة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة تتمثل في تجهيز الفرق الإسعافية الميدانية، وتشغيل مواقع الإسناد، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لمتابعة الأوضاع أولًا بأوّل، مشيرًا إلى أن المراكز الإسعافية في حالة تأهب وجاهزية تامة بالتنسيق مع المديرية العامة للدفاع المدني ،ووزارة الصحة فيما يخص استقبال الحوادث الميدانية المختلفة.
كما شددت الهيئة على ضرورة الاتصال المبكر على الرقم الموحد 911 عند حدوث أي طارئ .



 0  0  871
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:02 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة