• ×
الثلاثاء 6 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-06

إعلان المتأهلين للتحكيم النهائي في شوط "المفاريد" المجاهيم بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

إعلان المتأهلين للتحكيم النهائي في شوط "المفاريد" المجاهيم بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
 أعلنت لجان التحكيم في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة نتائج المتأهلين للتحكيم النهائي لـ شوط فئة "المفاريد" عن لون "المجاهيم" والمستحدث مؤخراً ضمن أشواط المهرجان.
وتأهل 15 مشاركاً، من بينهم خمسة مشاركين من مواطني دول الخليج العربي، على أن تُعلن نتائج الفائزين في الـ 5 مراكز الأولى مباشرة يوم التحكيم النهائي بعد غدٍ الأربعاء، خلال عرضها على لجنة التحكيم بحضور الجمهور.
وجرى اليوم دخول فئة "المفاريد" عن لون "المجاهيم" وسط تنافس وإقبال كبيرين من قبل ملاك الإبل، استهدافاً للعائد الاقتصادي الكبير المتوقع تحقيقه نتيجة الفوز أو التأهل للتصفيات النهائية للمسابقة.
وجاءت أسماء المتأهلين للتحكيم النهائي على النحو التالي: حمد بن شليوح المري، خلفان بن محسن المزورعي، راكان بن غموش هادي، سليم بن سالم المنهالي، سالم بن أحمد جيد، عبدالمحسن بن محمد المري، علي بن بخيت المري، قحيصان بن غانم المري، مبارك بن زايد المنصوري، محمد بن العيال الصخابرة، محمد بن هادي المري، منصور بن عبدالله المري، نواف بن عبدالله الدوسري، هديب بن محمد المري، فرج بن هادي المري.



 0  0  2119
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 مساءً الثلاثاء 6 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة