• ×
الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

"فزعة" تتصدر شوط "دق المجاهيم" بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

"فزعة" تتصدر شوط "دق المجاهيم" بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
نشر - الرياض: 
حققت الفردية "فزعة" المركز الأول في منافسة فئة "الدق" عن لون "المجاهيم" لمالكها فرحان بن حمد الدوسري ضمن منافسات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة المقام حاليًا بالصياهد.
وشهد الشوط خروج "غارة" المتصدرة العام الماضي في شوط "الدق" مفتوح بمهرجان الظفرة الإماراتي، فيما تنافست فرديتان تشاركان للمرة الأولى، وخمس فرديات حصلن على مراكز متقدمة في النسخ الماضية من مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ومهرجان الظفرة.
وأعلنت لجنة التحكيم صباح اليوم نتائج الفائزين في هذا الشوط، بحصول "فزعة" لمالكها فرحان محمد الدوسري، على المركز الأول وحلت "عوايد" لمالكها حمد فويز الدوسري "ثانيةً" في أول مشاركة لها, تليها في المركز الثالث "فزاعة" لفرحان محمد الدوسري التي تشارك للمرة الأولى، ثم "مهيوبة" لحمد صالح المري في المركز الرابع ، وفِي المركز الخامس "مرحبا" لحمد محمد المري خامساً.
وبلغ عدد المسجلين في المنافسة 142، شارك منهم 113، فيما خرج من المنافسة مئة مشاركة بعد التحكيم الأولي، واستبعدت ثلاث مشاركات.



 0  0  1768
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:51 مساءً الإثنين 12 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة