• ×
الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

انطلاق بطولة سمو أمير الرياض لفروسية قفز الحواجز

انطلاق بطولة سمو أمير الرياض لفروسية قفز الحواجز
نشر - الرياض: 
انطلقت مساء اليوم بطولة سمو أمير منطقة الرياض لقفز الحواجز التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بمشاركة أكثر من 100 فارس وفارسة و180 جواداً، من مختلف مناطق المملكة، وذلك على مركز المرتجز للفروسية بملهم شمال مدينة الرياض.
وشهد اليوم الأول تتويج الفارس فيصل الفايز بالمركز الأول في شوط المبدئين ونال المركز الثاني محمد الدهمش فيما حقق المركز الثالث الفارس عبدالله المقيرن، كما توج الفارس عبدالرحمن المطوع بلقب تأهيلي المستوى الصغير ونال المركز الثاني الفارس علي المقعدي، والثالث الفارس البلغاري ابستيلو.
وتستأنف البطولة فعاليتها غداً في يومها الثاني بشوط فرسان أقل من ١٥ عاماً وشوط فرسان أقل من ٢١ عاماً ونهائي المبتدئين، ونهائي المستوى الصغير، فيما سيشهد اليوم الختامي "السبت" نهائي الفئة السنية ونهائي المستوى المتوسط ونهائي المستوى الكبير على كأس أمير منطقة الرياض.



 0  0  1560
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 مساءً الإثنين 12 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة