• ×
الأربعاء 14 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

انطلاق الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى

انطلاق الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى
نشر - الرياض: 
تنطلق اليوم مباريات الجولة الثامنة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بـ 5 لقاءات.
ويلتقي الشعلة صاحب المركز 15 بـ 6 نقاط مع ضيفه الخليج صاحب المركز 10 بـ 10 نقاط، وذلك على ملعب نادي الشعلة بالخرج، في افتتاح الجولة الثامنة من منافسات الجولة.
وعلى ملعب نادي الحزم بالرس، يستضيف فريق الحزم الأول بـ 21 نقطة، ضيفه فريق الكوكب التاسع برصيد 10 نقاط، ويلعب فريق الجبلين صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة بـ 16 نقطة مع ضيفه البكيرية صاحب المركز 17 بـ 3 نقاط على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، ويستضيف ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، المباراة التي تجمع بين نجران في المركز 6 برصيد 12 نقطة ، مع ضيفه الدرعية صاحب المركز الـ 5 بـ 12 نقطة.
وتختتم لقاءات اليوم بلقاء الجيل صاحب المركز 13 بـ 8 نقاط، مع ضيفه العدالة بالمركز 4 وبـ 15 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وتستكمل الجولة غدًا بـ 5 لقاءات حيث يلتقي أحد مع الفيحاء، النهضة أمام الطائي، ويلعب الساحل مع الثقبة، ويقابل هجر فريق النجوم، وتختتم الجولة بمباراة جدة أمام عرعر .



 0  0  1144
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شرعت أمانة المنطقة الشرقية في ترميم منزل تاريخي في جزيرة تاروت بمحافظة القطيف، ضمن خططها المعنية بتأهيل المواقع التراثية في مدن ومحافظات المنطقة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 صباحاً الأربعاء 14 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة