• ×
الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

شركاء الفترة الانتقالية في السودان يناقش المستجدات على الحدود مع إثيوبيا

شركاء الفترة الانتقالية في السودان يناقش المستجدات على الحدود مع إثيوبيا
نشر - الخرطوم: 
عقد مجلس شركاء الفترة الانتقالية في السودان اجتماعه بالقصر الرئاسي اليوم برئاسة رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان.
وقدم خلاله رئيس المجلس تنويراً حول المستجدات على الحدود الشرقية للبلاد، معرباً المجلس عن شكره للقوات المسلحة السودانية وانتشارها لحماية السودان وأراضيه ومواطنيه وصون سيادة الوطن وعدم التفريط في شبر منه.
وأضافت المتحدثة الرسمية باسم مجلس السيادة الانتقالي السوداني الدكتورة مريم الصادق المهدي في بيان صحفي أن المجلس أكد على قيام الدبلوماسية السودانية بدورها في تعزيز علاقات حسن الجوار والتعايش السلمي والتعاون مع إثيوبيا التي تربطها أواصر القربى والمصالح المشتركة مع السودان.
ولفتت الانتباه إلى أن المجلس شدد على ضرورة مواصلة الجهود لتكوين المجلس التشريعي عبر التشاور الواسع، ليشمل المكونات الوطنية كافة وتكوين أجهزة الفترة الانتقالية بما فيها مجلس السيادة الانتقالي ومجلس الوزراء والولاة والمفوضيات القومية وآليات تنفيذ السلام.



 0  0  741
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:10 مساءً الإثنين 12 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة