• ×
الخميس 20 رجب 1442 | 1442-07-19

محافظ طريف يُكرِّمُ الفائزين في مسابقة (مدرستي الرقمية) على مستوى مكتب التعليم بالمحافظة

محافظ طريف يُكرِّمُ الفائزين في مسابقة (مدرستي الرقمية) على مستوى مكتب التعليم بالمحافظة
نشر - طريف: 
كرَّم محافظ طريف بمنطقة الحدود الشمالية بدر بن نجر الصقر في مكتبه أمس المشاركين في مسابقة مدرستي الرقمية لـ (لتعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد) على مستوى مكتب التعليم بمحافظة طريف ، بحضور مدير مكتب التعليم بالمحافظة أحمد بن سالم الشريف .
وقدّم الشريف شرحا توضيحيا للمسابقة التي تهدف إلى تعزيز التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد في المجتمع ، وتعزيز المشاركة المجتمعية لإبراز دور الأسرة وأولياء الأمور ، وإثراء المحتوى الرقمي بمواد تنقل التجارب المميزة، مبيناً أن المسابقة تمحورت في ثلاثة مجالات وهي: مجال التعليم ويشمل تصميم محتوى تعليمي في أحد المقررات الدراسية، ومجال الإعلام والتثقيف ويهتم بإنتاج محتوى تثقيفي إعلامي يعكس تجربة المستفيدين من منصة مدرستي، ومجال التدريب ويهتم بتصميم محتوى تدريبي لتطوير أداء شاغلي الوظائف التعليمية في التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد.
إثر ذلك شكر المحافظ الجميع نظير ماقاموا به من جهود لتنفيذ المسابقة وإظهار أهميتها.



 0  0  1040
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قادت متابعة ورصد وزارة التجارة للمتاجر الإلكترونية المخالفة إلى رصد متجر إلكتروني صيني مخالف يستهدف السوق السعودي بالبضائع الرديئة والمغشوشة والعروض..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 صباحاً الخميس 20 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة