• ×
السبت 22 رجب 1442 | 1442-07-21

نائب أمير منطقة المدينة المنورة يفتتح مقر جمعية طيبة للإعاقة الحركية

نائب أمير منطقة المدينة المنورة يفتتح مقر جمعية طيبة للإعاقة الحركية
نشر - المدينة: نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة اليوم, مقر جمعية طيبة للإعاقة الحركية للكبار بالمدينة المنورة, ومنصتها الرقمية ومشروع أسطول الـنـقـل الميّسر, كما دَشّـن سموه برامج التمكين التي تُنفذها الجمعية لدعم المستفيدين من خدماتها.
وعقب الافتتاح تجول سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة بمعرض الجمعية، الذي يضم أعمال المستفيدين والمستفيدات من خدمات الجمعية، مطلعا على ورشة الصيانة المتخصصة في صيانة كل ما يتعلق بخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة من كراسي وأجهزة.
من جهته أوضح المدير التنفيذي للجمعية عبدالمحسن القشعمي, أن المقر الجديد جرى تهيئته لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال العديد من الخدمات والتسهيلات للمستفيدين, متضمنا قاعة مجهزة ومهيأة لتدريب المعاقين علمياً وحرفياً وفنياً وتقنياً, بالإضافة إلى تجهيز ورشة متكاملة لتقديم الصيانة المجانية لكراسي المعاقين وتوفير مختلف قطع الغيار والبطاريات وجميع المستلزمات, إلى جانب ورشة متنقلة لذات الغرض لخدمة المستفيدين بالقرى والهجر, وأسطول خاص من السيارات المجهزة لخدمة المعاقين.



 0  0  1287
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت الصحة عن تدشين خدمة التطعيم بلقاح كورونا للمرضى في منازلهم من خلال برنامج الرعاية الصحية المنزلية في مناطق المملكة كافة وذلك مواصلة لجهودها..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 صباحاً السبت 22 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة