• ×
الخميس 20 رجب 1442 | 1442-07-19

بالتعاون مع متحف الجموم

فريق لأجلك يا وطن التطوعي يحتفل بالمسنين و الايتام

فريق لأجلك يا وطن التطوعي يحتفل بالمسنين و الايتام
مكة المكرمة . نشر . احسان هوساوي 


نظم فريق لأجلك يا وطن التطوعي مبادرة سنوية خليجية تحت شعار كشتة عزوتنا لدمج المسنين و الايتام في رحلة تراثية بإستضافة من ادارة متحف الجموم بتنسيق وشراكة مجتمعية مع الباحث التاريخي ماجد السهلي.

ودعم ورعاية من النقابة العامة للسيارات بدعمهم و شركة ابو سرهد للنقل ومشاركة مؤسسة بريق الورد للحفلات و المناسبات بالهدايا ومتجر ميرال للعود و العطور وتنظيم من كشافة علا مكة ومجموعة تراث واثار .

بدأ الحفل باستقبال الحضور و المشاركين من فرقة اوتار الفن ومشاركة موهوبات مجموعة مكعب السعادة وتقديم المبدع الاستاذ عادل بازياد ومن ثم جولة حول المتحف مع الباحث التاريخي داخل المتحف.


وبحضور الشيخ مطير القرشي ودعم شركة عالم الاطعمة لتقديم وجبة العشاء وحضور عمدة حي الهنداوية الاستاذ بدر القرني والاستاذ طلال خليفة من نادي الصم و البكم كما تم تقديم الهدايا وتوزيعها للمسنين و الأطفال من متطوعات الفريق و المتطوعين ومشاركة مطبعة وقت الفن.

وايضاً فقرة تهنئة كابتن المنتخب السعودي كابتن عبدالرحمن الفني بمناسبة حصولة على الشهادة الاسيوية (B)

وفي ختام المبادرة تم تكريم المشاركين و المتطوعين على نجاح المبادرة وتمامها بجهود الداعمين وتكريمهم من قائدة الفريق هوساوي و مدير العلاقات الأستاذ محمد المالكي مقدماً لهم كلمات الشكر و العرفان.


image



بواسطة : بدر صالح
 0  0  6994
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قادت متابعة ورصد وزارة التجارة للمتاجر الإلكترونية المخالفة إلى رصد متجر إلكتروني صيني مخالف يستهدف السوق السعودي بالبضائع الرديئة والمغشوشة والعروض..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:52 صباحاً الخميس 20 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة