• ×
الخميس 20 رجب 1442 | 1442-07-19

الأكاديمية المالية توقع مذكرة تعاون مع إحدى شركات التأمين التعاوني

الأكاديمية المالية توقع مذكرة تعاون مع إحدى شركات التأمين التعاوني
نشر - الرياض: وقعت "الأكاديمية المالية" اتفاقية تعاون مع إحدى شركات التأمين التعاوني، حيث تهدف إلى توطيد الشراكة بين الجانبين في مجال تطوير البرامج التدريبية والتأهيلية وبناء الكفاءات، والتعاون في إقامة الندوات المتخصصة.
ووقع المذكرة المشرف العام على إدارة التدريب بالأكاديمية المالية عبد الله الشايعي، والمدير العام للموارد البشرية بالشركة وذلك بحضور فرق العمل من كلا الجانبين.
وأكد الشايعي أن توقيع اتفاقية التعاون مع الشركة يأتي ضمن توجهات الأكاديمية الإستراتيجية عبر دعم وتعزيز القدرات البشرية في القطاع المالي وتقديم حلول التدريب والتطوير المعترف بها دوليًّا والمتوافقة مع البيئة المحلية التي تعزز التميز المهني والممارسات الأخلاقية، إضافة إلى توفير حلول وتقنيات مبتكرة وفعّالة لتنمية العاملين في القطاع المالي.
يذكر أن الأكاديمية المالية وتعنى بتطوير القوى العاملة في القطاع المالي السعودي بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وتطلعات وأهداف برنامج تطوير القطاع المالي
والجهات الرقابية بالمملكة، وتقدم الأكاديمية المالية مجموعة متنوعة من حلول التدريب والتطوير للمهنيين من المبتدئين إلى ذوي الخبرة وتزودهم بالمعرفة والمهارات ذات الصلة في القطاع المصرفي والمالي لتحسين الأداء وتعزيز القدرات.



 0  0  1001
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قادت متابعة ورصد وزارة التجارة للمتاجر الإلكترونية المخالفة إلى رصد متجر إلكتروني صيني مخالف يستهدف السوق السعودي بالبضائع الرديئة والمغشوشة والعروض..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:55 صباحاً الخميس 20 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة