• ×
الخميس 20 رجب 1442 | 1442-07-19

نائب وزير التعليم يقف على جاهزية مركز لقاحات فيروس كورونا بجامعة الملك سعود الذي يضم 48 عيادة

نائب وزير التعليم يقف على جاهزية مركز لقاحات فيروس كورونا بجامعة الملك سعود الذي يضم 48 عيادة
نشر - الرياض: اطلع معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الدكتور محمد بن أحمد السديري اليوم على جاهزية مركز لقاحات فيروس كورونا كوفيد19 في مقر جامعة الملك سعود وما يضمه من إمكانيات طبية وفنية وبشرية، يرافقه معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر.
وأوضح الدكتور بدران العمر أن هذا المركز يأتي انطلاقًا من المساهمة المجتمعية التي توليها جامعة الملك سعود لخدمة طلابها ومنسوبيها والمواطنين والمقيمين، وانسجامًا مع حرص الحكومة الرشيدة على العناية بصحة الجميع وسلامتهم في كل أرجاء الوطن الغالي.
من جانبه أشار المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية الدكتور أحمد بن صلاح هرسي إلى أن المركز جُهز بـ 48 عيادة بطاقة استيعابية تصل إلى 2000 مستفيد في اليوم الواحد، مبينًا أن الجامعة سخرت الطواقم الإدارية والطبية المتخصصة في المركز حيث وُزعت على مختلف الأقسام لضمان انسيابية رحلة التطعيم بدءًا من التسجيل وصولًا إلى تلقي الجرعة ومغادرة المركز مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.



 0  0  988
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قادت متابعة ورصد وزارة التجارة للمتاجر الإلكترونية المخالفة إلى رصد متجر إلكتروني صيني مخالف يستهدف السوق السعودي بالبضائع الرديئة والمغشوشة والعروض..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 صباحاً الخميس 20 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة