• ×
الخميس 20 رجب 1442 | 1442-07-19

الشباب يكسب الأهلي بثلاثية نظيفة

الشباب يكسب الأهلي بثلاثية نظيفة
نشر - الرياض: تمكن فريق الشباب من الفوز على ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأت المباراة بهجوم متبادل من الفريقين، لينجح الشباب في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 12 عن طريق المدافع أحمد شراحيلي، وهو ما انتهى إليه شوط المباراة الأول بين الفريقين, فيما شهد شوط المباراة الثاني محاولات أهلاوية لتسجيل هدف التعادل، لكنه لم ينجح في ذلك، ومن كرة ثابتة وبنفس طريقة الهدف الأول تمكن الشباب من إضافة هدفه الثاني عن طريق اللاعب الفريد ندياي عند الدقيقة 70، ومن هجمة مرتدة استطاع الشباب تسجيل ثالث أهدافه عن طريق الأرجنتيني جوانكا في الوقت بدل الضائع .
وبهذا الفوز حافظ الشباب على صدارة الترتيب بوصوله للنقطة 41 وبفارق 5 نقاط عن الثاني فريق الهلال الذي يلتقي بالنصر غداً، فيما توقف رصيد النادي الأهلي عن النقطة 35 في المركز الثالث.



 0  0  1131
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قادت متابعة ورصد وزارة التجارة للمتاجر الإلكترونية المخالفة إلى رصد متجر إلكتروني صيني مخالف يستهدف السوق السعودي بالبضائع الرديئة والمغشوشة والعروض..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 صباحاً الخميس 20 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة