• ×
السبت 18 صفر 1443 | 1443-02-18
سعاد بنت سفير الشهري

اجمع شتاتك، ثم أنطلق

سعاد بنت سفير الشهري

 0  0  16406
سعاد بنت سفير الشهري
كتابة/ أ. سعاد الشهري



قد حصل أن أصبت في أحد الأيام بالخذلان حتى سقطت، ثم مالبثت أن قاومت حتى أستطعت النهوض مجددًا. وبات لديك الآن خبرة في كيفية معالجة ذلك الأمر إن تكرر. جميل، هل حاولت أن تواسي نفسك جراء ما تعرضت له؟!، ليس المهم فقط أنك تعلمت كيف تعالج ذلك معرفيًا، بل أيضًا نفسيًا. لا تهمل نفسك أبدًا، حتى في أبسط المواقف كن لها سندًا، هي بحاجتك يجب أن ترعاها حق رعاية. هذه ليست أنانية، بل حمية عليها. لذا، انهض فتش في أرشيف ذاكرتها وقم بمعالجة كل ما يؤذيها، اختر المعالجة التي تناسبها، ثم اجعلها تعيش حياة هانئة. المهم، أن تشعر باهتمامك ومدى حبك لها. صدقني، إن فعلت ذلك، ستكون إيجابيًا وفعّالًا ومنتجًا، ستحب الحياة ومافيها، ستقف أمام المشكلات بقوة جبل لا يهتز ، حتى لو كانت من الدرجة الأولى على مقياس سيمبسون.
بواسطة : سعاد بنت سفير الشهري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقوم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة الشؤون الفنية والتشغيلية والصيانة وإدارة المرافق بمتابعة الأعمال الكهربائية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 مساءً السبت 18 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة