• ×
الأحد 14 رجب 1444 | 1444-06-23

خطط مصرية لمنع الاعتصامات

خطط مصرية لمنع الاعتصامات
القاهرة ــ نشر: 
تتواصل الاعتصامات في مصر ما بعد الثورة، منها ما يطالب بتحسين الوضع المعيشي، ومنها ما يطالب بمسكن يأويه، لكن الحكومة الانتقالية وبدلا من ان تنفذ مطالب هؤلاء، رأت ان الحل يكمن في التلويح بتطبيق مواد محددة في قانون العقوبات يمكن بواسطتها مواجهة هذه الاعتصامات التي تعطل حركة الانتاج بحسب تصريحات رسمية، اجراء يراه البعض يزيد الموقف تعقيدا خاصة و ان تلك المواد كان يستخدمها نظام مبارك في مكافحة ما يسمى بجرائم الارهاب.

جاء الفقراء و البسطاء الى الاعتصام امام مبنى التلفزيون الرسمي، اكثر من الف اسرة افترشت الارض تحت لهيب االشمس في طقس ملتهب تجاوزت حرارته الاربعين درجة مئوية و الهدف هو الحصول على وحدة سكنية بعد انتظارهم لاكثر من اربعة اشهر للوعود الرسمية.

لكن لا حياة لمن تنادي، فرد الفعل الحكومي لا يتجاوز الصمت الذي المح الى هؤلاء وهم من الشيوخ والرجال والنساء والاطفال بانهم فى واد بينما المسؤولون في واد اخر خاصة وان روح الثورة الشعبية لم تهب على مشكلات الفقراء حتى الان.



صحيفة نشر بواسطة : صحيفة نشر
 0  0  3258
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:56 مساءً الأحد 14 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021