• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

لخريجي الجامعات والدبلومات والثانوية العامة

قوات الأمن الخاصة تعلن فتح باب القبول بمختلف الرتب

قوات الأمن الخاصة تعلن فتح باب القبول بمختلف الرتب
فريق التحرير أعلنت قوات الأمن الخاصة، الاثنين (13 فبراير 2017)، فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب لحاملي الشهادة الجامعية (البكالوريوس) والشهادة الجامعية المتوسطة وخريجي الدبلومات (مدتها سنتان) وحاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، بدءًا من يوم الأحد 22/5 وحتى يوم الثلاثاء 1/6/1438هـ، عبر بوابة التوظيف الإلكترونية (http://www.moi.gov.sa).

وأوضحت قوات الأمن الخاصة أن التعيين سيكون في مختلف وحدات قوات الأمن الخاص بمناطق المملكة؛ حيث يعين على رتبة رقيب حامل الشهادة الجامعية (البكالوريوس)، وعلى رتبة وكيل رقيب حامل الشهادة الجامعية المتوسطة، ورتبة عريف حامل الدبلوم، ورتبة جندي أول حامل الشهادة الثانوية وما يعادلها.

واشترطت قوات الأمن الخاصة على المتقدمين أن يكونوا سعوديي الأصل والمنشأ، ويستثنى من نشأ مع والديه أثناء خدمتهما خارج المملكة، وألا يقل العمر عن 17 عامًا ولا يزيد عن 30 عامًا عند صدور قرار التعيين، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وغير محكوم عليه بجريمة مخلّة بالشرف والأمانة، وألا يقل طوله عن 170 سم، وألا يكون متزوجًا بغير سعودية.

كما اشترطت على المتقدم ألا يكون له خدمة سابقة في أي جهة حكومية، وأن يكون لائقًا طبيًّا، وضرورة التسجيل في خدمة (أبشر الإلكترونية) لكل طالب متقدم.

ودعت قوات الأمن الخاصة المتقدمين ممن تتوافر فيهم الشروط المذكورة إلى دخول بوابة التوظيف الإلكتروني في المدة المحددة لاستكمال الطلبات.



mutab بواسطة : mutab
 0  0  6121
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:43 مساءً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021