• ×
السبت 27 شوال 1443 | 1443-10-26

الإمارات تستضيف مباراتي الهلال في نصف نهائي أبطال آسيا

الإمارات تستضيف مباراتي الهلال في نصف نهائي أبطال آسيا
فريق التحرير طلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بیرسبولیس الإيراني، رسميًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إقامة مباراة الإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، أمام الهلال السعودي يوم الثلاثاء 17 أكتوبر، في دبي بدلًا من مسقط.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بين الهلال السعودي وبيرسبوليس الإيراني.
وقال الحساب الرسمي لنادي الجزيرة الإماراتي، عبر موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر)، "ملعب محمد بن زايد يستضيف مباراة الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، والتي تجمع بين الهلال السعودي و بيرسبوليس الإيراني يوم 26 سبتمبر، أهلًا بالزعيم وجماهيره في معقل فخر أبوظبي".

وتأهل الهلال للدور قبل النهائي عقب تغلبه على العين الإماراتي 3 / صفر بمباراة العودة وتعادلهما في الإياب بدون أهداف، في حين وصل الفريق الإيراني لذات الدور بعد تعادله مع أهلي جدة بهدفين لكل منهما بالإياب وفوزه في لقاء العودة 3/1.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  1825
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:22 صباحاً السبت 27 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021