• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

مساعد وزير الدفاع يزور البحرية الباكستانية

مساعد وزير الدفاع يزور البحرية الباكستانية
فريق التحرير زار مساعد وزير الدفاع محمد بن عبدالله العايش، المقر الرئيسي للقوات البحرية الباكستانية بإسلام أباد، وهي الزيارة التي التقى خلالها قائد القوات البحرية الباكستانية الأدميرال محمد ذكاء الله.

وذكر موقع "ذا إنترناشونال نيوز" الباكستاني (16 ديسمبر 2017) أن قائد القوات البحرية الباكستانية الأدميرال محمد ذكاء الله، كان في مقدمة المستقبلين لمساعد الوزير والوفد المصاحب له، لافتًا إلى أن فرقة من البحرية الباكستانية قدمت في احتفالية خاصة تحية شرفية للضيف والوفد المصاحب له.

وعقب الاستقبال الشرفي للوفد السعودي، عرف الأدميرال محمد ذكاء الله الوفد بضباط الأركان الرئيسيين بالبحرية الباكستانية، وأوضح الموقع أن مساعد وزير الدفاع زار قائد القوات البحرية الباكستانية بمكتبه داخل المقر الرئيسي للبحرية الباكستانية؛ حيث ناقشا عددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحرص القائد الباكستاني خلال اللقاء على تأكيد التزام بلاده بالقيام بدورها في مكافحة الإرهاب.

وأوضح كذلك أن البحرية الباكستانية جزء من التحالف البحري الدولي ضد الإرهاب؛ حيث شاركت قواته في خطة الحملة البحرية التي يشنها التحالف الدولي ضد داعش، كما شاركت قواته البحرية في عمليات مكافحة القرصنة.

من جانبه، أثنى نائب وزير الدفاع على الدور الذي تضطلع به البحرية الباكستانية وتفانيها والتزامها بتعزيز الأمن البحري والاستقرار في المنطقة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2538
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021