• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

"هيئة الرياضة" تنفي خبر "الجحفلة" وتهدد بملاحقة ناشره

"هيئة الرياضة" تنفي خبر "الجحفلة" وتهدد بملاحقة ناشره
فريق التحرير نفت الهيئة العامة للرياضة، صحة الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منسوبًا لها، بشأن منعها إطلاق عبارة "جحفلة" على الأهداف التي يتم تسجيلها في الدقائق الأخيرة.

وأوضح وكيل رئيس هيئة الرياضة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، رجاء الله السلمي، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أنه لم يصدر عن هيئة الرياضة قرار كهذا، مؤكدًا أن الهيئة ستقوم بملاحقة من قام بذلك، ومتابعة اتخاذ العقوبات اللازمة تجاهه بصورة عاجلة.

وكان الخبر المزيف، ادعى أن الهيئة منعت إطلاق لفظ "جحفلة" على الأهداف التي يتم تسجيلها في الدقائق الأخيرة من المباريات، واستبدالها بعبارة "هدف قاتل"، وأنها عممت بذلك على جميع المعلقين في القنوات الناقلة للمسابقات الرياضية بالمملكة، بهدف القضاء على التعصب وزرع وسط رياضي خال من العبارات التي تثير الجمهور.

وبين السلمي أنه سبق للنيابة العامة التأكيد على أن من زور محررًا منسوبًا إلى جهة عامة أو أحد موظفيها بصفته الوظيفية فسوف يعاقب بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات، طبقًا للنظام الجزائي لجرائم التزوير.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  1755
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021