• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

الجوف تنظم أحد أضخم احتفالات السعودية بـ"يوم الوطن" الثلاثاء

الجوف تنظم أحد أضخم احتفالات السعودية بـ"يوم الوطن" الثلاثاء
فريق التحرير تُختتم يوم الثلاثاء المقبل احتفالات منطقة الجوف باليوم الوطني 87 على ضفاف بحيرة دومة الجندل على مدار أربعة أيام في محافظات المنطقة.

وسيحضر الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، الحفل الختامي الذي يُعد من أضخم الاحتفالات بالمملكة، بتنظيم من أمانة منطقة الجوف ودعم من الهيئة العامة للترفية وبإشراف ومتابعة من إمارة المنطقة.

ويشهد الاحتفال مشاركة أكبر فناني السعودية بأوبريت "دولة رجال" من كلمات الشاعر الدكتور صالح الشادي وألحان سهم وأداء الفنانين : محمد عبده، وعبدالمجيد عبدالله، وعبادي الجوهر، وراشد الفارس، ومخرج الحفل فيصل يماني.

سينفرد الأوبريت بألحان مختلفة وغير مسبوقة تؤدى لأول مرة في احتفال الجوف، كما سيشهد الحفل عروض لليزر، وأكبر عرض للألعاب النارية بالمملكة لهذا العام حيث تزن 2 طن يتم إطلاقها من وسط البحيرة، وجملة من العروض والمشاركات يشهدها حفل الجوف الثلاثاء القادم بعد صلاة العشاء.

وسيقدم الحفل المذيع المعروف علي الغفيلي، ويشتمل الحفل على كلمة للأهالي وقصائد لشعراء الجوف وعروض أخرى تُختتم بالعرضه السعودية؛ حيث إن الحضور متاح للجميع.

يذكر أن الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي أكد في تصريحات صحفية سابقة أن الجوف ستشهد احتفالية باليوم الوطني من أضخم الاحتفالات على مستوى المملكة

ووجه سموه ببذل الجهود للتجهيز لهذه الاحتفالية، كما وجه باحتفالات متفرقة بمحافظات المنطقة انطلقت أمس وتستمر لأربعة أيام شهدت آلافا من الحضور وفعاليات متنوعة للاحتفال بالوطن.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2142
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:47 صباحاً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021