• ×
الخميس 18 شوال 1443 | 1443-10-17

هادي يخيّر الانقلابين بين "العقاب الأليم" والعودة عن "الإمامة الجديدة"

هادي يخيّر الانقلابين بين "العقاب الأليم" والعودة عن "الإمامة الجديدة"
فريق التحرير حذّر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الميلشيات الانقلابية من "العقاب الأليم"، إذا لم يستجيبوا إلى الأيادي الممدودة بالسلام والعودة عن المعاندة، وذلك في كلمة له بمناسبة العيد الوطني الـ55 لثورة الـ26 من سبتمبر.

وأضاف هادي -في كلمته-: "لقد عقدنا العزم -منذ وقت مبكر- على قيادة وخوض معركة اليمنيين الأخيرة والظافرة مع أعداء الحياة والتطور، دعاة الموت والظلام والدمار، بعد أن مددنا للسلام كل الأيادي وسلكنا إليه كل طريق".

وشدّد هادي على خطورة "الإمامة الجديدة". مؤكدًا أنها حينما عادت لم تقتصر على إلحاق الضرر بالشعب اليمني فحسب، بل امتدت لتصبح تهديدًا يتجاوز اليمن ويعم المنطقة ويهدد الأمن والسلام الدولي والإقليمي، وتتحول إلى خنجر غدر وسهم خيانة، ووكيل إقليمي لأطماع فارس التي أرادت به النيل من أرض اليمن وبلاد الحرمين، وتهديد الأمن والسلم الدوليين. وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
وأضاف: "لا تزال الأيدي ممدودة بالسلام والدعوة إلى العودة عن المعاندة والكبر والغرور، قبل أن ينالكم عقاب الشعب الأليم".

وعبّر الرئيس هادي عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي -بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- على نجدة إخوانهم ونصرة قضية الشعب اليمني، كما عبّر عن شكره لكل ما يبذلونه للتخفيف من المعاناة الإنسانية الكارثية التي تسببت بها الحرب المفروضة على الشعب اليمني.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2450
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:10 صباحاً الخميس 18 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021