• ×
الأحد 16 محرم 1444 | 1444-01-12

كريستيانو رونالدو: أعيش من أجل كرة القدم فقط

كريستيانو رونالدو: أعيش من أجل كرة القدم فقط
فريق التحرير أكد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أنه يعيش من أجل كرة القدم فقط، مبديًا في الوقت نفسه اندهاشه من قسوة الانتقادات التي تُوجَّه إليه عندما يتوقف عن تسجيل الأهداف.

وأضاف النجم البرتغالي أنه سعيد للغاية في ريال مدريد، كما أنه سعيد من أجل زملائه الذين جددوا لأن عقودهم كادت توشك على الانتهاء، وأشار إلى أنه لا يرد على كل الانتقادات التي توجه له، قائلا: "إذا تعين عليّ الرد على الجميع سأعيش فقط من أجل الصحافة، ولكني أعيش من أجل كرة القدم ومن أجل أسرتي".

وأشار اللاعب الذي سيكمل في فبراير القادم عامه الـ33 إلى أن الفريق كان يريد تحقيق الفوز للمرة الأولى بدورتموند، في إشارة إلى المباراة التي فاز فيها الفريق الملكي على الفريق الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مؤكدًا أن المباراة "كانت تحديًا لنا، وكما قال لنا زيدان، علنا نكون متحفزين لإمكانية تغيير هذا الأمر، والفريق كان رائعًا، لعبنا بشكل جيد للغاية، خلقنا العديد من الفرص، تسجيل ثلاثة أهداف هنا أمر صعب، كانت مباراة رائعة".

وخاض المهاجم البرتغالي مباراته رقم 400 مع الريال، على ملعب بروسيا دورتموند الألماني، التي شهدت تسجيله ثنائية في دوري الأبطال زاد فيها من رقمه كهداف تاريخي للبطولة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2050
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أثمرت شفاعة أمير منطقة القصيم رئيس لجنة إصلاح ذات البين "عفو"، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، عن عتق رقبتي مواطنين من القصاص. والتقى أمير القصيم..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:41 مساءً الأحد 16 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021