• ×
الأحد 16 محرم 1444 | 1444-01-12

كارينيو يصل الرياض من أجل الشباب.. فهل يوقّع للنصر؟

كارينيو يصل الرياض من أجل الشباب.. فهل يوقّع للنصر؟
فريق التحرير على الرغم من أن إدارة نادي الشباب، أعلنت قبل أيام أنها نجحت في الاتفاق مع الأوروجواياني كارينيو على تولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلا أنه في ما يبدو أن علاقة المدرب بالإدارة تعقدت سريعًا لأسباب مالية.

وفي الوقت الذي تنتظر فيها جماهير الليث الشبابي بفارغ الصبر حضور المدرب يوم الخميس (28 سبتمبر 2017)، للتوقيع على العقد، إلا أن هذا الترقب قد يتحول إلى حزن كبير لاحتمال أن يغير المدرب رأيه تجاه مسألة تدريب الشباب، بعدما ثار مؤخرًا خلاف بينه وبين الإدارة على طريقة سداد مستحقاته المالية.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "الوطن"، فإن كارينيو يطالب بالحصول على دفعة مالية عند توقيع العقد، بينما تعرض إدارة الشباب تسليم المدرب مستحقاته على شكل رواتب شهرية، وهو ما قد يدفع المدرب إلى عدم الالتزام بالاتفاق المبدئي الذي أبرمه مع الشباب والتراجع عن توقيع العقد النهائي.

هذا الخلاف دفع الوسيط في صفقة التعاقد مع كارينيو إلى فتح قناة اتصال مع نادي النصر الباحث هو الآخر عن مدير فني عقب الإطاحة بالبرازيلي جوميز، حيث يسعى الوسيط لاستغلال الشعبية الجارفة اتي يتمتع بها كارينيو في أوساط النصراويين، بسبب الإنجازات التي حققها مع الفريق الأصفر، غير أن تعاقد النصر مع كارينيو يبقى رهينًا بسداد النادي مستحقات المدرب المتأخرة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2294
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أثمرت شفاعة أمير منطقة القصيم رئيس لجنة إصلاح ذات البين "عفو"، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، عن عتق رقبتي مواطنين من القصاص. والتقى أمير القصيم..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:24 مساءً الأحد 16 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021