• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

"تويتر" يحاصر ترامب: لديك 140 حرفًا فقط

"تويتر" يحاصر ترامب: لديك 140 حرفًا فقط
فريق التحرير يبدو أن موقع تويتر لم يرغب في منح المساحة الكافية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لكي يمارس التغريد بحرية، حيث استبعده من مجموعة تجريبية لاختبار ميزة جديدة في الموقع تسمح بكتابة 280 حرفًا في التغريدة الواحدة بدلًا من 140 حرفًا حاليًا.

وقال بيز ستون -أحد مؤسسي تويتر، الذي يقع مقرّه في سان فرانسيسكو-: "إن ترامب، الشهير بنشاطه على الموقع، لن يكون من بين المستخدمين الذين ستتاح لهم فرصة تجربة كتابة تغريدة مطولة".

لكن استثناء الرئيس الأمريكي من التغريدات المطولة، لن يستمر طويلًا، حيث ستتاج له تلك الميزة حين يعممها موقع تويتر على جميع مستخدميه، وهو ما سيمكّنه من الكتابة "براحته" وربما يثير الجدل بشكل أكبر مما يحدث الآن.

وأعلن موقع تويتر منذ يومين مضاعفة عدد كلمات التغريدة إلى الضعف، لتصبح 280 حرفًا، موضحًا أنه يجري حاليًا اختبارات على مجموعة صغيرة من المستخدمين، لتجربة التغريدات المطولة، قبل تمكين جميع المستخدمين من تنفيذها.

ورفض موقع تويتر مؤخرًا، حذف أو إغلاق حساب الرئيس الأمريكي، على الرغم من الشتائم التي تحتويها تغريداته، واعدًا بإعادة النظر في قواعد الاستخدام، مع تأكيده على وضع القيمة الإخبارية والمصلحة العامة في الاعتبار، قبل إزالة التغريدة من الموقع.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2852
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استعرضت وزارة التعليم، مجموعة من النصائح التي تساعد الطلاب والطالبات قبل وأثناء أداء الاختبارات النهائية. وتضمنت النصائح، الاستعداد المبكّر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 مساءً الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021