• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

استدعاء "أسامة بن لادن" للعب في منتخب بيرو للناشئين!

استدعاء "أسامة بن لادن" للعب في منتخب بيرو للناشئين!
فريق التحرير خطف منتخب بيرو للناشئين تحت 15 سنة أنظار الصحافة العالمية مؤخرًا، ليس بسبب قوة الفريق وقدرته على حصد البطولات، ولكن لوجود لاعب بعينه أثار اهتمام وسائل الإعلام العالمية به.

ففي التشكيلة الرسمية التي تم إعلانها للمنتخب البيروفي، لفت الأنظار وجود لاعب يحمل اسمًا شبيهًا باسم مؤسس تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، حيث ضمّت القائمة لمنتخب بيرو لاعبًا اسمه "أساما فن لادن".

وعلى الرغم من التشابه الكبير بين اسم اللاعب، وأسامة بن لادن مؤسس وقائد تنظيم القاعدة السابق، إلا أن الذي فضّ الاشتباك بين الاثنين، هو أن القائمة تضمّنت الاسم الكامل للاعب وهو "أساما فن لادن خيمينز لوبيز".

الجدير بالذكر أن حرف "في" باللغة الإسبانية يقابله حرف "الباء" في اللغة العربية، وهو ما أدّى لتحويل اسم اللاعب من "أساما فن لادن" إلى "أساما بن لادن"!.

يذكر أن اللاعب سبق أن أدلى بتصريح أكد فيه أنه لا يعرف سبب قيام والده بتسميته باسم زعيم تنظيم إرهابي كبير مثل القاعدة. مشيرًا إلى أنه سيقوم بتغيير اسمه عندما يصل للسنّ القانونية التي تسمح له بذلك.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2049
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021