• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

حادثة "رأس الخنزير" تفضح استهداف مسلمين في بريطانيا

حادثة "رأس الخنزير" تفضح استهداف مسلمين في بريطانيا
فريق التحرير تحقق الشرطة البريطانية في "جريمة كراهية مروعة"؛ حيث تم إلقاء رأس خنزير على منزل عائلة مسلمة في مانشستر. وفقًا لصحيفة "الإندبندنت"، الثلاثاء (3 أكتوبر2017).

وكان طفلان من الأسرة يشاهدان التلفزيون في الصالة، عندما تحطمت النافذة بحجر، وبالكاد أخطأت رأس الصبي بفارق ضئيل.

وقالت الصحيفة، إنه عقب ذلك ألقى مجهولون رأس خنزير ملفوفًا بالبلاستيك، قبل أن يفروا هاربين.

وقال أجاز محمود، إن زوجته غزل كوسر وأطفالهما الأربعة كانوا في المنزل في هولينوود، أولدهام، في ذلك الوقت. وأضاف في مقابلة مع صحيفة "مانشستر إيفينجن نيوز"، "لست متأكدًا مما إذا كان عرقيًّا أو إسلاميًّا". متسائلًا عما إذا كان الهجوم بسبب هوية خاطئة. وتابع: "عائلتي تعيش في هذه المنطقة منذ 29 عامًا، وفي هذا البيت منذ 11 عامًا. وأضاف: "لم نشهد أي شيء من هذا القبيل".

وقال السيد محمود إنه كان يعمل عندما تلقّى مكالمة من المنزل، وسمع "الصراخ الهستيري" في الخلفية. وأضاف: "إنها غريبة ومزعجة للغاية. الأطفال مصدومون تمامًا ... لقد عملت هنا مع الناس بشكل دائم، زملائي البيض والآسيويون.. إن الأمر محيّر ".

ويشار إلى أن أجزاءً من الخنازير ولحم الخنزير المقدد اُستخدمت في جرائم الكراهية الإسلاموفوبيا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، في محاولة من المهاجمين ايذاء مشاعر المسلمين.

وتزايدت جرائم الكراهية في جميع أنحاء المملكة المتحدة بشكل كبير، في أعقاب استفتاء الخروج من الاتحاد الأوروبي في العام الماضي.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2714
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021