• ×
الأربعاء 24 شوال 1443 | 1443-10-23

كهربا يغيب عن أهم مباراة لمنتخب مصر

كهربا يغيب عن أهم مباراة لمنتخب مصر
فريق التحرير تأكد غياب المصري محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب اتحاد جدة، عن المواجهة المرتقبة للمنتخب المصري أمام منتخب الكونجو المقررة الأحد (8 أكتوبر 2017) في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، بعدما أثبتت أحدث الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب بمعرفة الجهاز الطبي للمنتخب المصري، إصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ.

ووفقًا لتقرير الأطباء المصريين، فإن كهربا في حاجة للراحة والعلاج لمدة لا تقل عن أسبوعين، وهو ما يعني عمليًّا خسارة المنتخب المصري لنجم نادي الاتحاد السعودي، في أهم مباراة للفراعنة بمشوارهم في التصفيات، حيث يأمل المصريون في تحقيق الفوز على المنتخب الكونجولي لضمان التأهل لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، يأمل في أن يتمكن من الاستفادة من جهود لاعبه في المباراة، غير أن الأطباء أصابوه بالإحباط، وأصبح يتعين عليه أن يجد البديل لكهربا، وهي مهمة ليست سهلة، خاصة في ظل إصابة عبدالله السعيد نجم فريق الأهلي وغيابه عن المباراة أيضًا.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  1765
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف صدور جدول المخالفات والعقوبات المرتبطة بلائحة تنظيم أعمال النظارة، وروعي فيها مبدأ التدرج في تحديد العقوبة وتناسبها مع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 مساءً الأربعاء 24 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021