• ×
الجمعة 26 شوال 1443 | 1443-10-24

تفاصيل مثيرة حول حادثة وفاة طالب دراسات عليا إيراني يعمل في البناء

تفاصيل مثيرة حول حادثة وفاة طالب دراسات عليا إيراني يعمل في البناء
فريق التحرير كشفت وسائل إعلام، تفاصيل مثيرة عن حادثة العامل الذي مات بعد سقوطه من فوق مصعد في مبنى يقع بشارع أمير زماني بإيران.

وأوضحت وسائل الإعلام، أن الطالب يبلغ من العمر 30 عامًا، وكان يباشر عمله في إصلاح الكهرباء فوق مصعد في مبنى نصف مكتمل مكون من ستة طوابق، عندما وقع ميزان ثقل المصعد على رأسه وعلق بين ميزان الثقل وحديد المصعد، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وقال أحد معارف الفقيد في تبريز، إن هذا العامل طالب يدرس في السنة النهائية من الدراسات العليا للحصول على درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية من جامعة تبريز، وأنه كان في موقع الحادثة بصفته عامل بناء بسيط وليس صاحب العمل.

كما عزت وسائل الإعلام سبب الحادثة إلى الإهمال وعدم الانتباه، في حين أن سبب الحادثة الحقيقي هو عدم توافر عناصر السلامة في نفق المصعد وعدم وجود مسافة فاصلة بين المصعدين.

كما أن صاحب العمل قام بتشغيل المصعد المجاور له على الرغم من معرفته بوجود عامل الكهرباء فوق أحد المصاعد، ما أدى لوقوع هذه الحادثة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2489
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:57 مساءً الجمعة 26 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021