• ×
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443 | 1443-11-29

صفارة سعودية تضبط سوبر اليد البحريني- الإماراتي

صفارة سعودية تضبط سوبر اليد البحريني- الإماراتي
فريق التحرير أعلن رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة اليد، عبدالواحد الإسكافي، تعيين طاقم تحكيم سعودي مكون من علي السقوفي ومحمد الصقر لإدارة مباراة السوبر البحريني- الإماراتي التي تقام يوم السبت المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية، بين فريقي النجمة البحريني والشارقة الإماراتي.

وأكد الإسكافي في تصريحات صحفية أن إسناد إدارة المباراة الى الطاقم السعودي لضمان مبدأ الحياد، وذلك أن يكون حكما اللقاء من خارج إطار البلدين المتنافسين، وهو ما يصب في صالح المباراة عبر الاستعانة بطاقم تحكيمي محايد.

وأشار رئيس لجنة الحكام إلى تلقي اتحاد اليد الموافقة من قبل الاتحاد السعودي على إرسال الطاقم التحكيمي المذكور، ومن المحتمل وصوله مساء اليوم الجمعة قبل المباراة بيوم واحد، والبدء في الاستعداد لإدارة هذا اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيق المحلي.

ويعد الحكمان السعوديان من الحكام الصاعدين؛ حيث أدارا العديد من المباريات القوية في الدوري السعودي، كما حصلا على فرصة المشاركة في أكثر من بطولة خارجية، أبرزها بطولة الأندية الخليجية الأخيرة أبطال الكؤوس, بحسب ما أشار إليه رئيس لجنة الحكام باتحاد اليد.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2718
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 صباحاً الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021