• ×
الأحد 16 محرم 1444 | 1444-01-12

فيسبوك يطرح "ماسنجر لايت" في الدول الكبرى

فيسبوك يطرح "ماسنجر لايت" في الدول الكبرى
فريق التحرير بعد عام من إطلاقه لأول مرة، أصبح إصدار "لايت" من تطبيق فيس بوك ماسنجر متاحًا الآن للمستخدمين في بلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، فقبل ذلك، كان التطبيق المخصص لنظام أندرويد فقط متوفرًا بشكل أساسي في حوالي 100 سوق نامية، ولكن يبدو الآن أنه يمكن تنزيله على نطاق أوسع في بلدان أكثر، لم يكن متاحًا بها من قبل.

ووفقًا لموقع "ماشابل" الأمريكي، يعمل تطبيق ماسنجر لايت بشكل مماثل لتطبيق المراسلة العادي، إلا أنه لا يحتوي على ميزة الستوري أو الألعاب، فهو مصمم في الأساس ليكون بمثابة تجربة أفضل وأسرع، بفضل حجمه الأصغر.

ويستهدف التطبيق منذ بداية إطلاقه دائما المستخدمين في البلدان النامية، الذين يستخدمون أجهزة أندرويد متوسطة المواصفات، إذ يسهل عليهم الدردشة مع أصدقائهم.

وقالت شركة فيس بوك إنه مع وجود أكثر من مليار شخص لا ينعمون بتغطية الجيل الثالث G3 و 4G الأسرع، تحظى هذه التطبيقات المخفضة بشعبية كبيرة، وتنجح في كسب المزيد من المستخدمين بالمزيد من الأسواق الجديدة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3857
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أثمرت شفاعة أمير منطقة القصيم رئيس لجنة إصلاح ذات البين "عفو"، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، عن عتق رقبتي مواطنين من القصاص. والتقى أمير القصيم..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:02 مساءً الأحد 16 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021