• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

الأندية الوطنية تشارك لاعبيها المصريين فرحة التأهل للمونديال

الأندية الوطنية تشارك لاعبيها المصريين فرحة التأهل للمونديال
فريق التحرير هنأ ناديا التعاون والرائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم عقب التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا عقب الفوز على الكونغو بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات.

وقال نادي التعاون، الذي يضم لاعبين مصريين ضمن صفوفه الحارس المصري المخضرم عصام الحضري واللاعب الوسط المهاجم مصطفى فتحي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "التعاون يهنئ الشعب المصري الشقيق بمناسبة التأهل إلى كأس العالم 2018 م في روسيا ..".

ومن جانبه هنأ نادي الرائد أيضًا، والذي يضم اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، المنتخب المصري على تأهله لكأس العالم قائلًا، "نادي الرائد السعودي إدارة وأعضاء شرف وجماهير يقدمون التهنئة للأشقاء في جمهورية مصر، ومحترفنا شيكابالا بتأهل منتخبهم إلى كأس العالم".

وتأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعد فوزه على نظيره الكونغولي بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم مساء الأحد (8 أكتوبر 2017)، قبل جولة من نهاية التصفيات.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  1851
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021