• ×
الجمعة 26 شوال 1443 | 1443-10-24

اختناق في ثانوية للبنات بالكويت ونقل 45 طالبة للمستشفى

اختناق في ثانوية للبنات بالكويت ونقل 45 طالبة للمستشفى
فريق التحرير أكّدت وزارة الصحة الكويتية ، الإثنين (9 أكتوبر)، استقرار حالة جميع الطالبات اللاتي تعرضن لاختناق نتيجة العبث بطفاية الحريق في أحد الفصول بمدرسة ثانوية الجهراء.

وقال مدير مستشفى الجهراء الدكتور علي المطيري، إن جميع الطالبات اللاتي تعرضن للاختناق تعافين. مشيرًا إلى متابعته لكل الحالات تمهيدًا لخروجهن من المستشفى. حسب ما ذكرت صحيفة" القبس".

وأضاف المطيري أن الأمر لا يستدعي بقاءهن بالمستشفى، لاسيما بعد التأكد من استقرار حالتهن والاطمئنان عليهن، لافتًا إلى أن جميع الطالبات المصابات وعددهن 45 طالبة سيخرجن من المستشفى مساء اليوم، عدا حالة واحدة، لكونها تعاني في الأصل من مرض مزمن يستدعي بقاءها للاطمئنان عليها.

وأوضح أن وزير الصحة الدكتور جمال الحربي أجرى اتصالًا هاتفيًّا من باكستان؛ حيث يشارك في مؤتمر لمنظمة الصحة العالمية للاطمئنان على صحة الطالبات والتأكد من استقرار حالتهن.

من جهته، قال رئيس قسم خدمات الطوارئ الطبية بالوزارة جاسم الفودري -في تصريح مماثل- إن إدارة الطوارئ الطبية أرسلت 12 سيارة إسعاف إضافة إلى 35 فنيًّا وعددًا من سيارات الإمداد الخاصة بالأوكسجين، فور تلقيها البلاغ حول الحادثة.

وذكر الفودري أنه تم نقل 45 طالبة إلى مستشفى الجهراء للاطمئنان على حالتهن والتأكد من سلامتهن. مشيرًا إلى أنه لم تكن هناك أية حالات طارئة.

وأفاد أنه تم فصل الطالبات اللاتي تعرضن للاختناق عن باقي الطالبات في الثانوية ونقلهن للمستشفى على الفور لتلقي الرعاية الصحية المناسبة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2603
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 مساءً الجمعة 26 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021